.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "دبي"... أوّل مدينة عربية يُمكن التجوّل بها "افتراضياً"!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


الابراج : الميزان عدد المساهمات : 719
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 20
الموقع : group1142895@groupsim.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: "دبي"... أوّل مدينة عربية يُمكن التجوّل بها "افتراضياً"!   الثلاثاء ديسمبر 09, 2014 11:53 pm





بعد وقت قصير من افتتاح امارة دبي لمشروعها الاول من نوعه في منطقة الخليج العربي والتي حلمت به منذ سنوات، وهو افتتاح المرحلة الأولى من أول "ترام" في منطقة الخليج العربي، قامت شركة “Google” الاميركية العملاقة بتوسيع خدمة “Sreet View” الخاصة بها، والتي تعتمد على ميزة التجول الافتراضي في شوارع أجمل وأهم مدن العالم، لتصل الى أوّل مدينة عربية تٌقدّم فيها هذه الخدمة، وهي مدينة دبي الشهيرة نفسها!

فقد اعلنت “Google” رسمياً انه اصبح بامكان المستخدمين السفر الى امارة دبي وزيارة المباني الشاهقة مثل "برج خليفة" (أطول برج في العالم) و"برج العرب"، والتجول في احد أكبر مراكز التّسوق في العالم و التعرف الى كل ما تتميز به هذه المدينة المميزة، من خلال خدمة “Google Street View”.

وكانت شركة “Google” قد قامت باضافة "برج خليفة" الى خدمتها “Street View” في وقت سابق منذ في عام 2012، اذ انها اعتبرته معلماً معروفاً ومميزاً خاص بمدينة دبي، لكنها لم توفر هذه الخدمة الى المدينة وشوارعها.

واشارت معلومات الى ان شركة “Google” كانت قد بدأت أعمالها لإدراج مدينة دبي في خدمتها “Street View” منذ بداية العام الحالي، الا ان الطقس والضّباب الكثيف أثّرا على تقدم الاعمال بوتيرة سريعة مما ادى الى تأجيل ادراج المدينة في خدمة “Google” الخاصة حتى اليوم بغية تأمين صورة نقية بدقة وجودة عاليتين.

هذا وتطمح امارة دبي بأن تكون أكثر المدن زيارة في العالم بحلول عام 2020 لتتمكن من استقبال ما يزيد عن 20 مليون سائح سنويا، كما تطمح المدينة للحصول على لقب “المدينة الذكية” من خلال توفير شبكات الـ”Wi-Fi” مجانا في سيارات الأجرة، بالإضافة إلى جعل كافة الخدمات متاحة عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"دبي"... أوّل مدينة عربية يُمكن التجوّل بها "افتراضياً"!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: الترفيه :: أخر اخبار التكنلوجيا والمعلومات-
انتقل الى: