.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موبوجيني تحدث متجرها الإلكتروني لتطبيقات أجهزة أندرويد في الشرق الأوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


الابراج : الميزان عدد المساهمات : 719
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 21
الموقع : group1142895@groupsim.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: موبوجيني تحدث متجرها الإلكتروني لتطبيقات أجهزة أندرويد في الشرق الأوسط   الثلاثاء ديسمبر 09, 2014 1:15 am



أطلقت شركة موبوجيني (Mobogenie) النسخة 2.1 من متجرها الإلكتروني (Mobogenie 2.1) في الشرق الأوسط، والذي يقدم الجيل الجديد من تطبيقات وحلول ترفيه أجهزة آندرويد، حيث من المتوقع أن تعيد هذه النسخة صياغة معايير استخدام التطبيقات على مستوى المنطقة.

فضلاً عن ذلك، يتيح المتجر الإلكتروني الجديد مجالاً أكبر للتواصل عبر الشبكات الاجتماعية، إذ يتضمن منصة ’مجموعات‘ (Group) التي تفسح المجال أمام المستخدمين للتواصل مع بعضهم البعض بطرقة أكثر كفاءة.

وقال مير مبشّر حميدي، رئيس قسم العلاقات العامة العالمية في موبوجيني:”تعد الشرق الأوسط سوقاً رئيسياً بالنسبة لشركتنا، حيث يؤكد إطلاق هذا الإصدار الجديد من متجرنا الإلكتروني على مدى التزامنا بالمنطقة. وندرك في موبوجيني أن احتياجات المستخدمين في مجال المحتوى تختلف باختلاف البلدان والمناطق، لذا نتبنى استراتيجية تركز على فهم هذه الاحتياجات في كل منطقة ودولة، حيث تقوم فرقنا المحلية بدراستها بهدف تقديم محتوى آمن تماماً ويتميز بجودة عالية ليلبيها على أمثل وجه. وبفضل هذه الاستراتيجية، يشهد متجرنا الإلكتروني إقبالاً متنامياً من قبل المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط والعالم بأسره. ويتميز الإصدار 2.1 من متجر موبوجيني الإلكتروني بأنه تطبيق عالمي بصبغة محلية”.

ويتوفر متجر موبوجيني الإلكتروني 2.1 لتطبيقات آندرويد للتحميل مجاناً على الإنترنت من خلال الموقع، وهو يقدم وجهة شاملة ومتكاملة لإدارة المحتوى، ويتسم بالعديد من المزايا التي تميزه عن المنصات المنافسة التي تتقاضى رسوم مقابل الخدمات ولا توفر سوى خيارات محدودة للتواصل الاجتماعي. من جهة أخرى، تؤكد منصة مجموعات الاجتماعية الجديدة على التزام متجر موبوجيني 2.1 لتطبيقات آندرويد بمواصلة تقديم الخدمات المتكاملة مجاناً ليبقى الوجهة المفضلة لحلول إدارة محتوى الأجهزة المتحركة، على نحو يعيد صياغة معالم تجربة تفاعل المستخدمين مع هواتفهم الذكية.

من جانبه قال راهول سريفاستافا، مدير أول للتسويق والعمليات في موبوجيني بالشرق الأوسط: “يتسم متجرنا الإلكتروني بخصائص تميزه عن سواه، وفي مقدمتها سهولة وبساطة التصفح وإتاحة منصة متطورة للمشاركة الاجتماعية، فضلاً عن أنه لا يتطلب التسجيل، الأمر الذي يضمن للمستخدمين تجربة سلسة للتواصل وتحميل الملايين من أنواع المحتوى المجانية. وتشمل قائمة أهم الميزات الجديدة نظام الائتمان، الذي يسمح للمستخدمين بكسب النقاط عند استخدام متجر موبوجيني، ومن ثم استعمالها للحصول على هدايا متنوعة. وأعتقد أن هذا هو أفضل إصدارات موبوجيني حتى الآن”.

وتقدم منصة مجموعات مساحة تتيح للمستخدمين التحدث حول المواضيع التي تهمهم، فضلاً عن الإدلاء بالتعليقات وتبادل النصائح حول التطبيقات التي حملوها والألعاب التي يستمتعون بها، إلى جانب مشاركة تجاربهم بما يعود بالفائدة على الجميع ويجعل التفاعل أكثر إيجابية. ويمكن الاستفادة من هذه المنصة عبر متجر موبوجيني الإلكتروني ضمن بوابة بلازا الموضوعات (Topic Plaza)، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حساب فردي يناسب اهتماماتهم الشخصية. كما يمكن للمستخدمين إدخال مستجداتهم وما يقومون به في الوقت الراهن والحصول على نقاط تؤهلهم للفوز بجوائز من خلال ممارسة الألعاب الإلكترونية، واستعراض نتائجهم مع أقرانهم، حيث تساهم منصة مجموعات في تبسيط التواصل والتنافس بين اللاعبين أكثر من السابق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موبوجيني تحدث متجرها الإلكتروني لتطبيقات أجهزة أندرويد في الشرق الأوسط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: الترفيه :: أخر اخبار التكنلوجيا والمعلومات-
انتقل الى: