.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يواصل انتصاراته ويعبر مفاجآت ساوثامبتون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


الابراج : الميزان عدد المساهمات : 719
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 21
الموقع : group1142895@groupsim.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: مانشستر يواصل انتصاراته ويعبر مفاجآت ساوثامبتون   الثلاثاء ديسمبر 09, 2014 12:26 am



خطف فريق مانشستر يونايتد انتصاره الخامس على التوالي، وذلك عندما هزم مضيفه ساوثامبتون 2-1 في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقاد روبن فان بيرسي الشياطين للحمر إلى الانتصار من خلال تسجيله هدفين في الدقائق 12 و71، في حين سجل جرازيانو بيلي الهدف الوحيد لساوثامبتون في الدقيقة 31.

المباراة كانت الأولى في تاريخ البريميرليج التي تجمع فريقين يقودهما مدربان هولنديان، مام جعلها مواجهة خاصة بين رونالدو كومان ونظيره لويس فان جال اللذين لم تجمعهما علاقة طيبة من قبل.

وبدأ اللقاء بتحفظ واضح من الطرفين، حيث أراد ساوثامبتون الخروج من دوامة النتائج السلبية التي دخلها مؤخراً، في حين بحث الشياطين الحمر عن نقاط ضعف خصمهم وهم الذين دخلوا اللقاء باحثين عن الانتصار الخامس على التوالي في بطولة الدوري.

ومن أول هجمة في اللقاء، استطاع مانشستر يونايتد خطف التقدم في الدقيقة 12 عبر روبن فان بيرسي، وذلك بعد ارتكاب جوزيه فونتي مدافع أصحاب الأرض خطأ فادحاً، حيث أعاد الكرة لحارسه ليخطفها المهاجم الهولندي ويفتتح التسجيل.

فرحة الشياطين الحمر بالتقدم لم تدم طويلاً، حيث تعرض مدافعهم كريس سمولينج للإصابة في الدقيقة 16، ليدفع لويس فان جال بالمدافع جوني إيفانز بدلاً منه.

وحاول ساوثامبتون القيام بردة فعل، وكان الجناح السنغالي ماني أنشط لاعبيه، ولم يصمد مانشستر يونايتد الذي لم يقدم شيئاً في النصف ساعة الأولى طويلاً، لأن الدقيقة 31 كانت لحظة استفادة جرازيانو بيلي من كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية داخل الشباك.

حالة الضياع التي عاشها مانشستر يونايتد أجبرت لويس فان جال على استخدام التبديل الثاني في الشوط الأول، حيث دفع باندير هيريرا بدلاً من مكنير الذي لم يكن موفقاً في لقاء اليوم، وذلك في الدقيقة 38 من اللقاء.

وأمهل ساوثامبتون ضيوفه 6 دقائقه، ليهدد سريعاً مرمى الشياطين الحمر، حيث ارتقى يونج لكرة خطيرة داخل منطقة الجزاء ويضربها برأسه قوية لولا تدخل الحارس ديفيد دي خيا.

غارات أصحاب الأرض تواصلت، لكنها لم تكن كافية لخلق فرص محققة للتسجيل، في حين واصل مانشستر يونايتد محاولة خطف بعض الهجمات المرتدة، لكن من دون أي خطورة تذكر.

وعلى غير مجريات الأمور، استطاع روبن فان بيرسي خطف هدف ثانٍ لفريقه في الدقيقة 71 بعد ركلة حرة غير مباشرة نفذها وين روني.

ردة فعل ساوثامبتون هذه المرة لم تثمر عن هدف التعادل على العكس من المحاولة التي كانت في الشوط الأول، فتألق دي خيا مع تسديدة بيلي في الدقيقة 77، وذهبت باقي التسديدات بجوار المرمى رغم خطورتها لتبقى النتيجة على حالها 2-1 لصالح مانشستر يونايتد.

نتيجة اليوم وضعت مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بينما تراجع ساوثامبتون إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يواصل انتصاراته ويعبر مفاجآت ساوثامبتون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: قسم الرياضة :: الأخبار الرياضية :: الرياضة الأجنبية-
انتقل الى: