.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يبحث عن اللقب الغائب في مونديال الأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


الابراج : الميزان عدد المساهمات : 719
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 21
الموقع : group1142895@groupsim.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يبحث عن اللقب الغائب في مونديال الأندية   الإثنين ديسمبر 08, 2014 11:33 pm

تبقى بطولة كأس العالم للأندية ، هي البطولة الدولية الوحيدة التي لم تدخل خزائن نادي ريال مدريد الإسباني ، وينتظر عشاق الفريق الملكي في جميع أنحاء العالم ، انطلاق النسخة 11 من البطولة التي تستضيفها المغرب ، في الفترة من 10 إلى 20 ديسمبر الحالي ، ليضيف الميرينجي لقب البطولة إلى رصيده.

لم يأت حصول ريال مدريد على لقب أفضل نادي في القرن الماضي من فراغ ، بل من خلال منظومة متكاملة بدأت مع تأسيس النادي عام 1902 ، حيث ضم أفضل عناصر اللعبة على مر التاريخ ، وتفوق على الجميع في عدد الألقاب.

وإذا فتحت خزائن الألقاب والكؤوس داخل النادي ، ستجد عدد كبير من البطولات الدولية ، فهو صاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري ابطال اوروبا ، وحقق اللقب 10 مرات كان أعيب عليكا الموسم الماضي ، والذي تأهل بموجبه لنهائيات مونديال الاندية ، بالإضافة إلى 3 كؤوس لمسابقة الأنتر كونتينتال ، والتي كانت تقام سابقا بين بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية ، أيضاً لقبين لكأس السوبر الاوروبي ، ومثلهما للدوري الأوروبي ، لكن بمسماه القديم "كأس الاتحاد الاوروبي".

وعلى المستوى المحلي حقق الميرينجي 32 لقب للدوري الأسباني ، و19 لقب كأس اسبانيا و9 كأس السوبر الاسباني ، وكأس الدوري مرة واحدة ، والكأس الاقليمي 18 مرة ، بالإضافة إلى 2 كأس العالم المصغرة و2 كأس اللاتينية و5 كأس مانكومونادو .

ويخوض ريال مدريد مونديال الأندية ، وهو في أفضل حالاته الفنية والمعنوية ، حيث يتصدر الليجا بعد الاسبوع ال 14 برصيد 36 نقطة ، وضمن التأهل لدور ال 16 بدوري ابطال اوروبا ، بعدما تصدر مجموعته مبكرا ، وحقق الفريق 18 إنتصارا متتاليا في جميع المسابقات التي شارك فيها ، وهو ما يمنح الفريق الأفضلية ، ويعتبره الجميع المرشح الأول للفوز بالمونديال.

ويبدأ ريال مدريد البطولة من الدور قبل النهائي ، حيث يلتقي مع الفائز من مواجهة كروز أزول بطل المكسيك ، وواندرارز الإسترالي بطل اَسيا ، وهي مواجهة يعتبرها الجميع سهلة لأبطال أوروبا بعيداً عن اسم المتأهل .

وضم انشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي ، اللاعب الصاعد البارو ميدران لتعويض غياب لوكا مودريتش المصاب ، وسبق لأنشيلوتي أن استدعى ميدران من فريق الشباب ، لخوض معسكر إعدادي في الولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم، ولعب أمام إنتر الإيطالي، كما شارك كبديل في مباراة ليفانتي بالدوري الإسباني، وكأساسي أمام كورنيا بكأس الملك.

واستدعى أنشيلوتي للسفر إلي المغرب كل من: إيكر كاسياس، وكيلور نافاس، وفرناندو باتشيكو (حراسة المرمى) ، رافائيل فاران، وبيبي، وسرخيو راموس، وفابيو كوينتراو، ومارسيلو، وداني كارباخال، والبارو أربيلوا، وناتشو فرنانديز (الدفاع) ، سامي خضيرة، وتوني كروس، وجيمس رودريجز، وإيسكو ألاركون، وأسيير وإياراميندي، والبارو ميدران (الوسط) ، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وجاريث بيل، وتشيتشاريتو، وخيسي رودريجز (الهجوم).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يبحث عن اللقب الغائب في مونديال الأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: قسم الرياضة :: الأخبار الرياضية :: مونديال الاندية-
انتقل الى: