.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هامبورج يودع منطقة الخطر في البوندسليجا وإنتراخت يضاعف محنة بريمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


الابراج : الميزان عدد المساهمات : 719
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 21
الموقع : group1142895@groupsim.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: هامبورج يودع منطقة الخطر في البوندسليجا وإنتراخت يضاعف محنة بريمن   الأحد ديسمبر 07, 2014 10:17 pm

ودع هامبورج منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتغلبه على ماينز 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوزا كبيرا 5/2 لانتراخت فرانكفورت على فيردر بريمن.

ورفع هامبورج رصيده إلى 15 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف كولون وبفارق نقطة واحدة خلف ماينز الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي.

وأنهى هامبورج الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المدافع البرازيلي كليبر في الدقيقة 32 ثم أضاف زميله الهولندي رافاييل فان دير فارت قائد الفريق الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 53.

وكان نيكول نوفسكي مدافع ماينز بمثابة البطل السلبي لهذه المباراة حيث فشل في تشتيت الكرة قبل أن يودعها كليبر الشباك، كما احتسبت ركلة الجزاء التي جاء منها هدف هامبورج الثاني اثر لمسة يد على نوفسكي.

وسجل الياباني شنجي أوكازاكي هدف حفظ ماء الوجه لماينز في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

وقال جوزيف زينباور المدير الفني لهامبورج، في تصريحات غلى شبكة سكاي التلفزيونية: "على أي حال، شاهدنا اليوم الروح القتالية التي كنا نريدها. كان علينا أن نجتاز هذه المباراة. والآن، سنركز في المنافس التالي وهو فرايبورج."

وسيطر هامبورج على مجريات اللعب في المباراة ولكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مدار 31 دقيقة.

ووصلت الكرة إلى نيكولاي مولر مهاجم ماينز السابق وراوغ حارس المرمى لوريس كاريوس على حدود المنطقة ولكن الدفاع تصدى لتسديدته وأبعدها لركنية.

وفي الدقيقة 32، فشل نوفسكي قائد فريق ماينز في إبعاد الكرة من حلق المرمى ليضعها كليبر داخل المرمى بتسديدة من مسافة ثمانية أمتار.

وأهدر مولر فرصة أخرى ثمينة وأطاح بالكرة بعيدا عن المرمى قبل انتهاء الشوط الأول بقليل.

ولكن هامبورج نال المكافأة على محاولاته الهجومية حيث لمس نوفسكي الكرة بيده اثر تمريرة من لاعبي هامبورج وسدد فان دير فارت ضربة الجزاء محرزا الهدف الثاني لهامبورج.

وكانت الفرصة سانحة أمام أرتيومس رودنيفز لهز الشباك بهدف ثالث لهامبورج ولكنه أهدر الفرصة قبل أن يحرز أوكازاكي هدف حفظ ماء الوجه لماينز في الدقيقة 89 ليكون الهدف الثامن لأوكازاكي في الموسم الحالي وإن أهدر اللاعب فرصة تعزيز هذا الرصيد وأضاع فرصة تسجيل هدف التعادل لماينز في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وقال كريستيان هايدل مدير عام نادي ماينز: "من الصعب للغاية أن تفوز بمباريات كهذه. علينا تغيير بعض الأشياء. هذا لم يكن جيدا بالشكل الكافي. إنها لخيبة أمل."

وضاعف إنتراخت فرانكفورت محنة فيردر بريمن وألحق به هزيمة ثقيلة 5/2 في ختام مباريات المرحلة نفسها اليوم ليرفع إنتراخت رصيده إلى 21 نقطة ويتقدم للمركز السابع بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة ويتجمد رصيد بريمن عند 13 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق نقطة واحدة أمام شتوتجارت المتذيل.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 حيث تقدم ألكسندر ماير لإنتراخت في الدقيقة 34 وتعادل تيودور جبريسلاسي للضيوف في نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني، أمطر انتراخت شباك ضيفه بأربعة أهداف أحرزها هاريس سفيروفيتش وماير وستيفان إينر ومارك ستيندريا في الدقائق 52 و68 و76 و80 وسجل لوكا كالديرولا الهدف الثاني لبريمن في الدقيقة 79.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هامبورج يودع منطقة الخطر في البوندسليجا وإنتراخت يضاعف محنة بريمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: قسم الرياضة :: الأخبار الرياضية :: الرياضة الأجنبية-
انتقل الى: