.o°CrazY*HomS°o.
كيف كان رد فعل محمد رشاد بعد خروجه من نهائيات "أراب آيدول"؟ Ezlb9t10
.o°CrazY*HomS°o.
كيف كان رد فعل محمد رشاد بعد خروجه من نهائيات "أراب آيدول"؟ Ezlb9t10
.o°CrazY*HomS°o.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مجانين حمص

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف كان رد فعل محمد رشاد بعد خروجه من نهائيات "أراب آيدول"؟

كاتب الموضوعرسالة
walaa
عضو نشيط
عضو نشيط
walaa

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : رايقة

كيف كان رد فعل محمد رشاد بعد خروجه من نهائيات "أراب آيدول"؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف كان رد فعل محمد رشاد بعد خروجه من نهائيات "أراب آيدول"؟   كيف كان رد فعل محمد رشاد بعد خروجه من نهائيات "أراب آيدول"؟ Icon_minitimeالأحد ديسمبر 07, 2014 4:02 pm

غادر محمد رشاد المتسابق المصري الوحيد في برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول" في مرحلة نصف النهائيات للموسم الثالث، حيث تأهل للنهائيات كل من حازم شريف، ماجد المدني، وهيثم خلايلي.

سيطرت حالة من الحزن والغضب على جمهور محمد رشاد، وظهر ذلك واضحاً خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل محمد يظهر لجمهوره من خلال موقع إنستجرام.
حيث نشر محمد صورة له من كواليس البرنامج وكتب معلقاً " مشكورين حبايب قلبي على دعمكم وتصويتكم ليا وكل اللي عملتوه معايا طول مشواري في أراب آيدول والحمد لله حمداً كثيراً على كل اللي وصلتله وكل اللي ربنا قدرني أوصله بكرمه الواسع ليا وبحبكم، أنا أبداً مش زعلان لأني كسبت حبكم وثقتكم فيا وابتديت مشواري وطريقي الفني بيكم وأوعدكم هقدملكم فن محترم ولون شعبي مختلف وراقي يليق بمستواكم بإذن الله، أنا ابتديت بيكم وبتمني باقي مشواري تكونوا ديماً معايا ويفضل الحب على طول".

يذكر أن حلقة أمس انتهت بمغادرة عمارة الكوفي ومحمد رشاد، وجاءت نتيجة التصويت صادمة للجنة التحكيم التي رفضت التعليق على النتيجة.

كيف كان رد فعل محمد رشاد بعد خروجه من نهائيات "أراب آيدول"؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صورة وائل كفوري مع "نجم المستقبل" في أراب أيدول
» سحب قرعة نهائيات كأس الأمم الأوروبية
» موكب احتفال للمنتخب النيوزيلندي بعد خروجه من المونديال بلا هزيمة
» جنوب إفريقيا تستضيف نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2013 بدلاً من ليبيا
» محمد المجذوب / أنا أعمل أيه