.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قمة يوفنتوس وفيورنتينا تخيب الآمال وتنتهي بالتعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


الابراج : الميزان عدد المساهمات : 719
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 21
الموقع : group1142895@groupsim.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: قمة يوفنتوس وفيورنتينا تخيب الآمال وتنتهي بالتعادل   الأحد ديسمبر 07, 2014 3:43 pm

تعادل يوفنتوس مع مضيفه فيورنتينا بدون أهداف في الجولة 14 من الدوري الإيطالي، وذلك في لقاء جاء أقل من التوقعات بالنسبة لقمة اعتادت الجماهير على مشاهدة الإثارة فيها.

ورغم الحماس الكبير الذي بدا به الشوط الأول، كان المستوى الفني اقل من المتوقع، فلم يكن هناك أي فرص تذكر للطرفين، وطغت الخشونة على أداء الفريقين، ولولا بعض الكرات الثابتة لما دخلت الكرة منطقة الجزاء في هذا الشوط.

هذا الأداء كان نتيجية طبيعية لمحاولة يوفنتوس توفير جهوده للمباراة الحاسمة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، في حين أن فيورنتينا ظهر متأثرا بكثرة الإصابات في صفوفه.

وبدأ يوفنتوس الشوط الثاني بشكل أقوى، فضغط بقوة على فيورنيتنا لكن كانت تنقصه الفرص، لذلك لجأ المدرب ماسيمليانو اليجري إلى إدخال كارلوس تيفيز بدلاً من الفرنسي الشاب كومان في الدقيقة 61 من اللقاء.

أول فرصة حقيقية في اللقاء كانت في الدقيقة 68 لصالح صاحب الأرض فيورنتينا، وذلك عندما أطلق الكولومبي كوادرادو صاروخاً طار له الحارس جانلويجي بوفون مبعداً الكرة إلى ركنية.

ولم يكن كافياً لفيورنتينا الإصابات الكثيرة التي اعتادت أن تضربه في المواسم الأخيرة، ليتلقى نجمه الأول كوادرادو إصابة أخرجته في الدقيقة 84 من اللقاء ليتم الدفع بكورتيتش بدلاً منه.

نتيجة المباراة لم تتغير رغم محاولة يوفنتوس في الدقائق الأخيرة من خطف الانتصار، لكن دفاع الفيولا صمد ومنع تيفيز وبوجبا من صنع الفارق، ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة بات رصيد يوفنتوس 35 نقطة متقدماً على روما صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط والذي يلعب في نفس الجولة مع ساسولو، في حين رفع فيورنتينا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قمة يوفنتوس وفيورنتينا تخيب الآمال وتنتهي بالتعادل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: قسم الرياضة :: الأخبار الرياضية :: الرياضة الأجنبية-
انتقل الى: