.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صبا مبارك: دخولي الفن جاء بالصدفة ولهذا تم اختياري رئيسة لجنة تحكيم مهرجان قرطاج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


الابراج : الميزان عدد المساهمات : 719
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 22
الموقع : group1142895@groupsim.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: صبا مبارك: دخولي الفن جاء بالصدفة ولهذا تم اختياري رئيسة لجنة تحكيم مهرجان قرطاج   الأربعاء ديسمبر 03, 2014 8:49 pm



قالت الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها تربت في منزل يضم مكتبة في جميع أركانه، وكبرت على صوت الشيخ إمام، مشيرة أنها التقت بمبدعين وفنانين وهو الأمر الذي ساهم في تكوين شخصيتها، موضحة أن والدتها هي من جعلت منها الشخية الحالية.

وأشارت صبا مبارك أن دخولها المجال الفني جاء بالصدفة، حيث كانت تشاهد هناك عمل مسرحي بالجامعة وطلب منها المخرج الصعود على خشبة المسرح، وكانت المرة الأولى التي تقف فيها على المسرح، كان ذلك خلال مسرحية "الصرخة"، مضيفة أنها شعرت بجلال المكان قائلة " طلب مني المخرج بعض التدريبات وفعلتها كما قال وقدمت الدور وحصلت بعدها على جوائز كثيرة، وكان الأمر مرعب بالنسبة لي".
وأضافت بطلة مسلسل "حكايات بنات"، "كان هناك فترة تألقت بها الأعمال التاريخية باللغة العربية الفصحى، وشاركت في مسلسل عن حسن الصباح، وعمر الخيام" كاشفة عن حبها للعمل الأول.

وأوضحت " أنا مولودة من أب أردني وأم فلسطينية، والتعبير عن حبنا لفلسطين من خلال الفن أصبح مستهلك"، مشيرة أنها أخرجت عدداص من الأعمال المسرحية وأنتجت مجموعة من الأعمال التليفزيونية، كاشفة عن حلمها للدخول في الإنتاج السينمائي.

وتابعت صبا مبارك أن الفنانة إسعاد يونس هي أول من قدمتني للفن المصري، وعن اختيارها كرئيسة لجنة التحكيم في مهرجان قرطاج في دورته المقبلة قالت أن الاختيار وقع عليها بسبب المعايير التي تضعها في اختيارها لأعمالها الفنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صبا مبارك: دخولي الفن جاء بالصدفة ولهذا تم اختياري رئيسة لجنة تحكيم مهرجان قرطاج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: الترفيه :: أخر أخبار لفن-
انتقل الى: