.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استقبلي عامك الجديد بتألق الملكات مع هذه النصائح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


الابراج : الميزان عدد المساهمات : 719
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 21
الموقع : group1142895@groupsim.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: استقبلي عامك الجديد بتألق الملكات مع هذه النصائح   الأربعاء ديسمبر 03, 2014 8:34 pm

مع بداية كل عام جديد، عادة ما نضع لائحة من القرارات التي ينبغي تحقيقها في شتى النواحي والمجالات الحياتية، ولعل أبرز ما يشغل بالك عزيزتي المرأة هو البحث عن النصائح الجمالية والمستحضرات الجديدة التي تساعدك في الظهور بأبهى طلة وتحفظ لك تألقك في استقبالك للعام الجديد ومناسباته. لذا سارعي في تطبيق هذه الخطوات البسيطة لجمال متجدد ودائم.

• إزالة المكياج قبل النوم: بالرّغم من أنّ سهرتك كانت رائعة ومتعبة وتحتاجين لغمر سريرك بسرعة، أسرعي أولاً لإزالة الماكياج لأن بشرتك بحاجة للتنفس كي تبقى نضرة.

• اعتني بتورّد بشرتك: يمكنك الحصول على بشرة أملس وأنعم بكثير بإستعمال مستحضر تستخفين به في العادة، وهو غسول البشرة إذ يتميّز هذا المسحوق بتركيبته المزوّدة بالطاقة والمطهّرة، وهو مكوّن من مواد منقية ومنشطة يكمن دورها في تنشيط الدورة الدموية بنعومة، فتتنفّس بشرتك بشكل أفضل.

• واظبي على استعمال الأقنعة: أكثري من استعمال المستحضرات المرطّبة على بشرتك. وإذا كنت تتساءلين، هل يجب استعمال القناع المقشر أو القناع المرطّب، فالجواب هو الإثنان معاً: في البداية، عليك تطبيق قناع التقشير لتنظيف بشرتك من الشوائب، وبعد غسل وجهك بواسطة المياه المنعشة، ضعي القليل من القناع المرطّب أو طبقة سميكة من كريم النهار الخاص بك.



• قدّمي لبشرتك عناية قيّمة: زوّدي بشرتك بالمغذيّات الخاصة التي تجنّبها المظهر الشاحب، فالتبدلات المناخية والضغوط النفسية والإرهاق من أهم العوامل التي تؤثر سلباً عليها. لذلك فهي تحتاج إلى كريم عناية غني ومصل يؤمن لها العناصر المغذية التي تحتاج إليها.

• يدان ناعمتان جدًا: تمتّعي بيدين جذابتين وأظافرَ جميلة، وإذا لم يكن لديك الوقت اللازم لزيارة مركز التجميل والخضوع لجلسة عناية بالأظافر، افركي أظافر يديك ورجليك كل يوم في أثناء الاستحمام وضعي البلسم المُرطِّب لتنعيمها، سيكون من السهل جدًا أن تضعي بنفسك طلاء الأظافر عليها.

• شعر صحي وجذاب: إن الشعر الصحي من أكثر الأمور التي تلفت الانتباه في المرأة، لذا يتوجب عليها الحفاظ عليه بالطريقة المناسبة من خلال المواظبة على استخدام الزيوت الطبيعية التي تُعنى بالشعر وحيويته والحفاظ على مظهره اللامع، بالإضافة إلى استخدام الشامبوهات المناسبة بطريقة صحيحة.

• العصير الأخضر: ليكن رفيقك في يوميّاتك كالنجمات! خلاصة الفاكهة والخضار العضويّة كالبقدونس، الكرفس، الخسّ التفاح وغيرها، تجتمع كلّها  لتخلّصك من السموم المتراكمة في جسمك، تقطع الشهيّة، فتخسرين الكيلوغرامات بشكلٍ سحريّ.  

• الحركة الدائمة: لما لا تصعدين الدرج؟ تخلّي عن المصعد وحرّكي عضلات جسمك، كما يمكنك ركن سيّارتك على مسافةٍ غير قريبة والمشي إلى مكتبك.

• المزيد من النوم: حاولي النوم ساعة أبكر من المعتاد، هذا الدواء مجّاني ومفيد لجسمكِ ويخفّف من ظهور الهالات السوداء.

• الرياضة الصباحيّة: قومي بحركاتٍ خفيفة وسهلة صباحاً تعطيك النشاط والحيويّة فيكون نهارك أجمل.

• الموضة: هي السمة التي يتمتع بها سن الشباب، واتباعها بما يتلاءم مع جسمكِ أمر مهم للغاية حتى تبدين أصغر سناً، فمثلاً ارتداء الملابس ذات الألوان الهادئة بما يتناسب مع العمر والإبتعاد عن الألوان الداكنة التي تعكس كبر العمر، واختيار العطر الشبابي الجذاب مهم جداً في تجديد الروح، وتطبيق المكياج العصري بما يتناسب مع آخر صيحاته. لذا حاولي سيدتي اتباع خطوط الموضة بما ينسجم مع عمركِ وشكل جسمك.

• الإبتسامة: تعتبر سر من أسرار الجمال، حيث ينصح دائما بالابتعاد عن كل ما يسبب التفكير السلبي والإستعاضة عنها بالإبتسامة، حيث تعطي انطباعاً جميلاً للشخص وشكلاً رائعاً للوجه وتقلل من التوتر وتزيد من الثقة بالنفس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استقبلي عامك الجديد بتألق الملكات مع هذه النصائح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: الترفيه :: عالم حواء-
انتقل الى: