.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Internet-Download-Manager

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة


الابراج : الميزان عدد المساهمات : 719
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
العمر : 21
الموقع : group1142895@groupsim.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: Internet-Download-Manager   الجمعة نوفمبر 28, 2014 9:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الشرح:
برنامج سريع وممتاز في التحميل من الانترنت لكافة الملفات وخاصة كبيرة الحجم ,يعمل على استئناف التحميل عند إيقافه أو عند انقطاع الاتصال (تعتمد هذه الخاصية على السيرفر (المخدم) ما إذا كان يدعم هذه الخاصية أم لا),ويمكنه من تحميل أكثر من ملف في نفس الوقت, ويحوي على جدولة مهام لتحميل الملفات اي يمكنك تخصيص سلسلة من الملفات لتحميلها على مراحل, ويمكنه من زيادة سرعة تحميل الملفات.

عند الارتباط مع المتصفحات يعمل ابرنامج على تبني كل الملفات التي يقوم المستخدم بتحميلها حيث يقوم بتوقيف عمل المتصفح في تحميل الملفات ويعمل على تحميلها بنفسه فقط عند النقر على الرابط المخصص للتحميل من الانترنت ويقوم بعد التحميل بفرز كل من الملفات على حدا بحيث الصور في مجلد خاص والملفات الصوتية بمجلد خاص والفيديو بمجدل خاص والمستندات بمجلد خاص من تلقاء نفسه .

يعرض مجموعة واسعة من الوظائف والأدوات المخصصة لمعالجة التحميل الخاص بك، مثل فحص الملفات للبحث عن الفيروسات مع برامج مكافحة الفيروسات الخاصة بك . هناك أيضا دعم للسيرفرات و لـ proxy ولبروتوكولات FTP و HTTPS .

بالمقارنة مع باقي البرامج يعد هذا البرنامج من الافضل من حيث قوة التحميل واستعادة التحميل بعد التوقف ومن الحفظ والتنسيق بين الملفات ومن دعم جميع المتصفحات والاقتران بها وسهولة التعامل معه بالواجهة المخصصة له لدرجة سهولتها وبساطتها ويقوم بفحص الملفات بعد التنزيل من عدم احتوائها على ملفات صارة لملفات النظام او للجهاز ولكن رغم كل هذه الميزات الجميلة والممتازة عمدت الشركة المصنعة على ارغام المستخدمين لشرائه بمبلغ من المال .

يقوم البعض بشvائه ولكن انا برأيي يوجد برنامج مساوي لمهام هذا البرنامج Internet Download Manager واسمه jDownloader ويطغى عليه مو حيث المهام والميزات وهو مجاني ويحوي على خاصية لاتوجد في Internet Download Manager وهي التنزيل من مواقع الرفع الشهيرة تلقائياً , ماعليك سوا نسخ الرابط إلى البرنامج وهو يعمل على تنزيل الملفات من دون المتابعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Internet-Download-Manager
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: الترفيه :: برامج وألعاب الكمبيوتر :: برامج-
انتقل الى: