.o°CrazY*HomS°o.


مجانين حمص
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سامسونج" تعلن عن الجيل الجديد من الكمبيوترات الدفترية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Haitham
مدير مجانين حمص
مدير مجانين حمص


الابراج : السرطان عدد المساهمات : 877
نقاط : 2078
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 24
الموقع : www.crazyhoms.yoo7.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : محاسب
المزاج المزاج : شي فاخر عل أخر

مُساهمةموضوع: سامسونج" تعلن عن الجيل الجديد من الكمبيوترات الدفترية   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 11:25 am


[size=18]
كشفت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، المتخصصة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، عن إطلاق الكمبيوترات الدفترية(300في من فئة 3)

ونقل موقع البوابة العربية للأخبار التقنية عن المدير العام لمبيعات مجموعة تكنولوجيا المعلومات "سامسونج" الخليج العربي للالكترونيات راج فارما أنه "يتطلب المستهلكون الشباب كمبيوترات دفترية توفر أداء متفوقاً وكفاءة في الطاقة إلى جانب التصميم الجذاب"، مضيفاً "هذا ما توفره الكمبيوترات الدفترية بفضل شاشتها ذات الإطار الأنيق فائق النحافة، إلى جانب تَوفرها بخيارات من الألوان المفعمة بالحيوية، وأدائها عالي السرعة، مما يجعلها تتناسب مع المتطلبات الفريدة للطلاب والجيل الشاب في منطقة الخليج"وتتمتع هذه الكمبيوترات الجديدة بتصميم راقي، وبطارية يستمر عملها لمدة طويلة تصل إلى 7 ساعات قبل إعادة الشحن، فضلاً توفرها بخيارات من الألوان المفعمة بالحيوية.
صممت "سامسونج" الكمبيوترات الدفترية (300في من الفئة 3) بإطار أكثر نحافة من الطرازات السابقة بنسبة 50-60% وتتمتع بتصميم قابل للحمل بسهولة متناهية، بالاضافة إلى إطار شاشة فائق النحافة تبلغ سماكته 10.3 ملم عند الجوانب و 5.14 ملم عند أقصى نقطة، كما تتميز بمظهر عصري وطبقة خارجية عالية الجودة بخيارات من الألوان المتألقة.
كما تحتوي على لوحة مفاتيح بالحجم الكامل من النمط البارز الذي يُسهل الطباعة ويُخفض أخطاءها، وذلك بفضل تصميم المفاتيح المفصولة عن بعضها بمساحات مثالية لتوفير أعلى مستويات الراحة أثناء الطباعة.
وتمتاز الكمبيوترات بأداء متفوق. فمن خلال تقنية التشغيل السريع المبتكرة من سامسونج، تتمكن هذه الكمبيوترات من الإقلاع في وقت أسرع من المعتاد. وهي توفر ميزة البدء الفوري التي تسمح للمستخدمين ببدء العمل خلال ثوانٍ قليلة بمجرد فتح الشاشة أو الضغط على زر التشغيل. ويجمع نمط السكون المبتكر بين خاصية التشغيل السريع وميزات نمط السّبات، فلا يتعين على المستخدمين الانتظار لمدة 30-60 ثانية من أجل إقلاع الكمبيوتر.
و توفر هذه الكمبيوترات خياراً من الشاشات العاكسة أو غير العاكسة للضوء، مما يتيح مستويات أفضل من المشاهدة الواضحة حتى عندما يكون المستخدم في الهواء الطلق في ضوء الشمس، وبالتالي يخفض آلام العين لدى العمل لفترات طويلة.
وكانت "سامسونج" صرحت مع الإعلان عن إطلاق الجهاز الدفترى الجديد، أنها ترغب باحتلال المرتبة السادسة في ترتيب الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر حول العالم، بعد أن كانت تحتل المركز السابع في تلك القائمة العام الماضي.يشار إلى أن "سامسونج" شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الإلكترونيك، وهي من رواد صناعة الالكترونيات، وتنشط هذه الشركة في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا، كما تعد ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا.[/siz
e]

_______التوقيع _______


لا تقرأ وترحل
أثبت وجودك
بمساهمة
<<king*poo>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سامسونج" تعلن عن الجيل الجديد من الكمبيوترات الدفترية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.o°CrazY*HomS°o. :: الترفيه :: أخر اخبار التكنلوجيا والمعلومات-
انتقل الى: